ثلاثية أوزير.. عالم سعد القرش الخلاب
شهادات
حين شغلتنا الثورة عن «الكتابة» وأغرقتنا في التفاصيل
سعد القرش
عبير إسبر
ألبوم صور
أول النهار
«أول النهار.. تساؤلات عن معاني حياة الفرد وعلاقاتها بالجماعة
إبراهيم فتحي
أول النهار رواية الأسئلة والإشارات و تحولات الخطاب
د. بهيجة مصري إدلبي
سعد القرش في «أول النهار».. رواية ممتعة حافلة بالأساطير
خيري عبد الجواد
الطبقات السردية في «أول النهار» للكاتب المصري سعد القرش
د. زهور كرام
عاطف سليمان
أول النهار: حكاية قرية في حجم الكف
د. عبد الرحيم مؤذن
سعد القرش في «أول النهار»… محاكاة نجيب محفوظ
فيصل درّاج
د. محمد المهدي بشرى
محمد عيد إبراهيم
“أوّل النهار” لسعد القرش.. لـعـنـة الـطـاعـون
محمد العشري
«أول النهار»: الزمان حلما.. المكان إنسانا
عذاب الركابي
ليل أوزير
ليل أوزير لسعد القرش: رواية التدوين الجاد للألم الإنساني
محمود قرني
رواية سعد القرش «ليل أوزير» الكتابة عن عالم تسوده الفوضى
د.محمد حافظ دياب
أوزير.. الوطن عندما يتشكل.. الوطن حينما ينهار
قاسم مسعد عليوة
«ليل أوزير» بين الواقع.. التاريخ.. التخييل.. الرؤية
إيهاب الورداني
وشم وحيد
البحث عن العم إدريس في “وشم وحيد” لسعد القرش
يوسف الشاروني
سعد القرش.. التمرد على الظلم والعوض في أجيال آتية
د. جورج جحا
الرحلة والأسطورة في “وشم وحيد” لسعد القرش: التاريخ مؤطِّراً السَّرد
حمزة قناوي
صحيفة أحوال المصري في رحلة العذاب والانتقام واستعادة الهوية
فتحي أبو رفيعة
سعد القرش في «وشم وحيد»: رحلة البحث عن الذات
مصطفى عبادة
البحث عن العم إدريس في “وشم وحيد” لسعد القرش
يوسف الشاروني
جدلية الحب والموت في ثلاثية سعد القرش الروائية
د. سمية عزام
“ثلاثية” المصري سعد القرش.. مراوحة بين صدمة الواقع وسحر الخيال
عمار علي حسن
حوارات
سعد القرش: الرواية اليوم هي «الحيطة المايلة» لمن لا يجيد الكتابة أصلا!
حاوره: البهاء حسين
سعد القرش: الأدب فائض محبة للعالم… ويمكن وصف القبح بجمال
حاوره: محمد عويس
سعد القرش: هناك كتّاب فقدوا لياقتهم الأدبية ومع ذلك لا زالوا يواصلون الكتابة
حاورته: حياة سرتاح