مجموعة “دويتو” لرشا سمير وهشام الخشن

موقع الكتابة الثقافي
Share on facebook
فيسبوك
Share on twitter
تويتر
Share on whatsapp
واتس أب
Share on telegram
تيليجرام

 

في جناحها بمعرض القاهرة الدولي للكتاب تطرح الدار المصرية اللبنانية المجموعة القصصية "دويتو" مسجلة تجربة أدبية هي الأولى من نوعها، تنطلق من دويتو روائي بين رشا سمير وهشام الخشن في محاولة أولى بين كاتبين مصريين للتوافق وصناعة حدث أدبي واحد وصناعة مجموعة قصصية واحدة تخرج من رحم فكرة واحدة.

تنطلق قصص دويتو من قصة بعنوان "أنا  المدير" لرشا سمير فيرد عليها هشام الخشن بقصة " لدغة عصفورة " ، و تضم المجموعة 16 قصة موزعة بالتساوي على الدويتو رشا سمير وهشام الخشن .

 

في جناحها بمعرض القاهرة الدولي للكتاب تطرح الدار المصرية اللبنانية المجموعة القصصية “دويتو” مسجلة تجربة أدبية هي الأولى من نوعها، تنطلق من دويتو روائي بين رشا سمير وهشام الخشن في محاولة أولى بين كاتبين مصريين للتوافق وصناعة حدث أدبي واحد وصناعة مجموعة قصصية واحدة تخرج من رحم فكرة واحدة.

تنطلق قصص دويتو من قصة بعنوان “أنا  المدير” لرشا سمير فيرد عليها هشام الخشن بقصة ” لدغة عصفورة ” ، و تضم المجموعة 16 قصة موزعة بالتساوي على الدويتو رشا سمير وهشام الخشن .

ومن المنتظر أن تحتفل الدار المصرية اللبنانية قريبا بالمجموعة القصصية كتجربة فريدة  من نوعها ضمن اصداراتها الجديدة لعام 2013 وبعد انتهاء معرض الكتاب سيتم طرح المجموعة في جميع المكتبات .

يذكر أن “دويتو” هي التجربة القصصية الثانية لهشام الخشن بعد مجموعته الأولى “حكايات مصرية جدا” والتي قدم بعدها 3 روايات هي “ما وراء الأبواب” و” 7 أيام في التحرير” التي تحولت لمسلسل “وعاد النهار” وأخيرا رواية “آدم المصري” التي تدور بالكامل في العاصمة البريطانية لندن، فيما صدر للكاتبة رشا سمير خمس مجموعات قصصية “حواديت عرافة” ثم “معبد الحب” و “حب خلف المشربية” و “يعنى إيه راجل؟” ثم الطبعة المنقحة “وبعد الثورة يعنى إيه راجل؟”..وأخيرا صدرت لها رواية ” بنات فى حكايات” التى تتناول عالم المراهقات بأسراره وأبوابه المغلقة..

مقالات من نفس القسم