انتقل إلى المحتوى
قائمة الكتاب
من نحن
اتصل بنا
Facebook
Twitter
Youtube
Telegram
Search
Search
الرئيسية
تراب الحكايات
يتبعهم الغاوون
قص الأثر
مرناة
ملفات
الخبر اليقين
صالة السينما
أعجمي
وجها لوجه
شهادات
ظل الكتابة
طيور جديدة
أزمة النقد
بريد السماء الافتراضي
سيرة الاختباء
ترقينات نقدية
تأملات نقدية
نصوص على الدَرَج
رسائل مريم شريف وممدوح رزق
نقد استجابة القارئ العربي
رف الكتب
الرسائل
أصوات من هناك
رسائل إلى الله
بي دي اف
النص والعالم
عالم قوس قزح
حواديت العالم
بيننا حديقة
حكايات سارة
في المرسم
من واقع خبرتي
كلاسيكيات القصة القصيرة
كتابة
في البيت
كتاب جديد
عين ثالثة
Menu
الرئيسية
تراب الحكايات
يتبعهم الغاوون
قص الأثر
مرناة
ملفات
الخبر اليقين
صالة السينما
أعجمي
وجها لوجه
شهادات
ظل الكتابة
طيور جديدة
أزمة النقد
بريد السماء الافتراضي
سيرة الاختباء
ترقينات نقدية
تأملات نقدية
نصوص على الدَرَج
رسائل مريم شريف وممدوح رزق
نقد استجابة القارئ العربي
رف الكتب
الرسائل
أصوات من هناك
رسائل إلى الله
بي دي اف
النص والعالم
عالم قوس قزح
حواديت العالم
بيننا حديقة
حكايات سارة
في المرسم
من واقع خبرتي
كلاسيكيات القصة القصيرة
كتابة
في البيت
كتاب جديد
عين ثالثة
قص الأثر
الرئيسية
>>
قص الأثر
>>
صفحة 21
عندما يُصبح التعادل.. اضطراريا
شوقي عبد الحميد يحيى
28 أغسطس 2022
تداعيات الحنين في “مزيكا بتشبه لي”
د. رضا عطية
27 أغسطس 2022
ليل أوزير.. ما بين الكشف والنقد والشغل علي حرفية رواية النهر
فرج مجاهد عبد الوهاب
27 أغسطس 2022
قراءة في رواية “نهاية الصحراء” لسعيد خطيبي
موقع الكتابة
26 أغسطس 2022
الرواية والقصص أداة للتأريخ، نقاش في روايات المعاصرين
موقع الكتابة
19 أغسطس 2022
مدمن الغناء: هوية أخرى للعبور
موقع الكتابة
19 أغسطس 2022
الحقيبة تمتلئ!.. قاموس آفاق المدرسي: دراسة معجمية نقدية
موقع الكتابة
16 أغسطس 2022
التخيلي والتاريخي في رواية “دار العشاق”
إبراهيم مشارة
13 أغسطس 2022
دانيال وعصوره المهزومة
أحمد أنيس
11 أغسطس 2022
“باب الليل” لوحيد الطويلة.. منمنمة التفاصيل
موقع الكتابة
7 أغسطس 2022
شعرية القص فى .. “مألوف”
شوقي عبد الحميد يحيى
6 أغسطس 2022
جاكلين سلام.. تدوير الحواس بالاستعارات وتعدد المعنى
موقع الكتابة
5 أغسطس 2022
قراءة في ديوان “عيال المهاجرين” للشاعر عبده العباسي
موقع الكتابة
5 أغسطس 2022
الأسير
د. نعيمة عبد الجواد
3 أغسطس 2022
استطرادات فينومينولوجية حول نمط الحقيقة المسرحي!
عبد الناصر حنفي
2 أغسطس 2022
الببلوماني الأخير.. عن الهوس بالكتب والقتلة التسلسليين
محمد الكفراوي
29 يوليو 2022
في أثر الكتابة والوحدة
موقع الكتابة
29 يوليو 2022
“الثانية عشرة ليلا” ولعبة القص
محمد عبد الحافظ ناصف
24 يوليو 2022
المعاطف الرمادية وتأثير الكاتب.. “سمير الفيل نموذجا”
أيمن مصطفى الأسمر
17 يوليو 2022
المتوالية الحزينة فى أسباب موت شكسبير
محمد عبد الحافظ ناصف
13 يوليو 2022
موال غير المنتمين.. رواية الحكي السيّال والوهج الإيروتيكي والحشد التاريخي
محمد الكفراوي
8 يوليو 2022
«النساء لا يفعلن ذلك» قصص نسوية على خطى فرجينيا وولف
موقع الكتابة
3 يوليو 2022
«أقفاص فارغة».. فاطمة قنديل فشلت في منعنا من أن نأخذ منها «أقوالًا مأثورة»
موقع الكتابة
3 يوليو 2022
المجاز السياسي.. الدلالات والتفسير
موقع الكتابة
2 يوليو 2022
«لا تمُتْ قبل أن تحب».. رد الرومانسية على الديستوبيا
محمود عبد الشكور
27 يونيو 2022
قِنْطار خَشَب ودِرْهَم حَلاوة: قراءة في رواية “أم ميمي” لبلال فضل
د. إبراهيم منصور
25 يونيو 2022
“أغنية للشرفة”: عندما يثرثر المَحْجورون
د. سمير مندي
21 يونيو 2022
ما بعد الطاهر وطار… الرواية الجزائرية في ضيافة الخطاب النقدي
موقع الكتابة
19 يونيو 2022
“أصوات تحت الأظافر” لمؤمن سمير.. الاستهزاء بالقسوة ومقاومة الذبول
موقع الكتابة
19 يونيو 2022
“الشاطئ الرابع” والسرد بين زمنين
موقع الكتابة
18 يونيو 2022
« السابق
Page
1
…
Page
19
Page
20
Page
21
Page
22
Page
23
…
Page
97
التالي»