“دار خولة” لـ بثينة العيسى: غَرَقُ سمكةٍ في الماء

طارق إمام هذا عشاءٌ أخير أيضاً؛ كلُّ جالسٍ إلى مائدته مسيح، وكلُّ جالسٍ يهوذا. تُصمِّم بثينة العيسى كتلةَ روايتها الأحدث “دار خولة” بمحاكاةٍ تكوينية للعلامة المركزية في فضائها: المائدة، بحيث تنهضُ المروية على أربعة قوائم: أم وثلاثة أبناء ذكور. أما سطح المائدة _ والمروية من ثمَّ_ لوحها الذي يغشى ما تحته، الذي وُجِدت القوائم نفسها … تابع قراءة “دار خولة” لـ بثينة العيسى: غَرَقُ سمكةٍ في الماء