wrapper

اخر الأخبار

twitter google youtube

صفاء النجار

صفاء النجار

روائية مصرية

صدر لها:

ـ البنت التي سرقت طول أخيها ـ قصص ـ ميريت

ـ استقالة ملك الموت ـ رواية ـ شرقيات

ـ حسن الختام ـ رواية ـ رؤية

يوميات السندريلا فى القصر «2-3»

صفاء النجار

تدرك سندريلا أن كلمة «مساواة» كلمة خادعة، وأن المساواة القانونية ليست كافية لتحقيق العدالة، وكان يعكر صفوها يقينها بأنه لم يتح لجميع الفتيات الحضور إلى الحفل الملكى. رغم تبجح وزير الملك بأن كل الفتيات حتى الخادمات، كان لهن نصيب وحظ فى الحضور الملكى، فإن هذا اللمز لم يغب عن فطنة سندريلا، فارتفع صوت سندريلا موجهة حديثها للملك:

إقرأ المزيد...

يوميات السندريلا فى القصر «1-3»

صفاء النجار

عندما أرادت سندريلا أن تحضر حفل الأمير، لم تكن تفكر فى أن يحبها الأمير أو أن تحبه، هى فقط أرادت أن تستعيد لحظة من حياتها القديمة، عندما كانت أمها وأبوها على قيد الحياة، وكان بيتهما الذى هو أكبر من البيوت وأصغر من قصر الملك تقام فيه الحفلات الراقصة فى الأعياد، وكانت هى الصغيرة ترقص مع والدها حينًا وأمها حينًا آخر بكثير من البهجة وخلو البال. بعدما ماتت أمها أظلم البيت، وعندما أقيمت الحفلات بعد دخول زوجة أبيها، كانت هى دائمًا بعيدة وحيدة بحجج كثيرة: لا يصح أن تسهر سندريلا، سيرهقها السهر، غدًا ستكبر وتحضر كل الحفلات. وكبرت السندريلا لكنّ أباها غاب، وغابت معه الحفلات وابتلع الطمع غرفتها، وفساتينها، فقطنت فى السندرة، وعاشت خادمة.

إقرأ المزيد...

فى وداع "ديسمبر".. ملك المخلوعين

صفاء النجار

كرجل عجوز يجمع «ديسمبر» متعلقاته، كل ما تبقى من أشيائه.. المدفأة التى اعتاد أن يشعلها كما يوجب عليه اسمه، حبات البطاطا، الكستناء، التى لم يكن له نصيب أن يأكل منها، بطانية منحته إياها سيدة ظنته متشردا وهو جالس على كورنيش "جاردن سيتى".

إقرأ المزيد...