wrapper

اخر الأخبار

twitter google youtube

صفاء النجار

صفاء النجار

روائية مصرية

صدر لها:

ـ البنت التي سرقت طول أخيها ـ قصص ـ ميريت

ـ استقالة ملك الموت ـ رواية ـ شرقيات

ـ حسن الختام ـ رواية ـ رؤية

سلطان الشهور ضيفاً علينا

يأتينا ضيفا كل عام وإكرام الضيف واجب، إن لم يكن فرض، فالضيف أمانة من عند الله  يتوجب إكرامه وإحسان وفادته، ويقال عند أهل آسيا الوسطى "إن الله تعالى قبل أن يرسل الضيف يرسل ملائكته على صورة حمامة بيضاء إلى منزل المضيف، فتقف الحمامة أمام مدخل البيت و تسلم على أهله ويرد عليها جبريل - عليه السلام - ويسأل "ماذا تفعل عند صاحب المنزل؟" فتقول الملائكة؛ إن الله أرسلني إلى هنا كي أسلم على أهله وأن أخبره أن الضيف سيأتيكم، ولكم بركة 40 يوما من الجنة".

إقرأ المزيد...

"عثمان أحمد عثمان".. أحد المبشرين بتحقيق الأحلام

هل كل الأحلام قابلة للتحقيق؟. نعم.

بشرط أن نستيقظ مبكرا كي ننفذها..وألا يشغلنا أو يلهينا أي شيء عن هدفنا حتى يتحقق. الأحلام عطايا، منح ، قبس من نور الوهاب، تستحق أن نعتني بها، أن نصونها، أن ننميها، أن نفسرها. فإذا وجدت حلمك فاقبض عليه، واعمل واجتهد، انفخ فيه من روحك، يتحول الطين إلى كائن حي، وتتحول لخالق بإذن الرب.

إقرأ المزيد...

المقاولون العرب.. عثمان أحمد عثمان وشركاه (1-2)

رغم أنني لا أفهم في المقاولات، ولا علاقة لي بالهندسة سوي احترامي وتقديري لهذا العلم وأن شقيقي مهندس إلكترونيات.  إلا أنني منذ الصغر وأنا أضمر إعجابا ,إكبارا عميقا لشركة المقاولون العرب، وكان  ومازال  رؤيتي لشعار الشركة بجوار أي مشروع  تحت الإنشاء هو دليل على أن هذا المشروع سيتم بنجاح، وأنه لابد وأن يكون مشروعا عملاقا ضخما.

إقرأ المزيد...