wrapper

اخر الأخبار

twitter google youtube

الثلاثاء, 28 مارس 2017 18:31

قصص قصيرة جدا

كتبه

محمد الدناصوري

يوميـــــــات

تشعر بسخافة العالم، لا شيء يبعث علي التوهج، ثمة أصداء غريبة في الجو، فنجان القهوة الصباحي، موسيقى آندرية ريو، لبس علي عجل، حقيبة العمل  وأخرج لجحيم العالم الخارجي ..  مكالمات تصبغ اليوم بالهراء، تريد فيلماً، وكتاباً ومكان منعزل على حافة العالم، لماذا لا تذهب الى الاسكندرية .. تتراجع .. وجبة الغذاء .. مشوار العودة .. سكك مألوفة ، نوم ، كوب من الشاي .. فيلم تافه .. ثم نوم .. تباً لكل شيء .

انتظــــــــار

إمرأة العيون المستديرة ، رياح باردة ، طرقات مبلله ، وليلٌ مُلِغمٌ بالأسرار ، أعرفُ أَنْكَ في إنتظاري ، ولكنني لن ألتفت ، إنهم يريدونني ، يحتاجونني .. ولا أستطيع أن أرفض لهم طلباً .. هناك أولويات .. فانتظري كما يحلو لكِ .

عبــــــــــــور

لِيَكُنْ عبُوركَ ليلاً .. وانتظرْ على ضفة النهر الأخرى ، تلك الأنثى التي ستنبثقٌ لك من الظلام وتقول لك .. تعال إلى الحب والخلود .

فلا تتردد ، وَأْعْبُرْ .

أصداء لا تتحقق

يصطبغ اليوم بأول أنثى تراها ، كان ليلاً مرهقاً ، تريدُ الهروب لمكانٍ ما .. تحلمْ . فناجين القهوة تتراكم على طاولة المكتب ، تقابلها ، تعرفُ أنها ملت منك ، ولكن الصدأ يغزو روحك فلا تستطيع فعل شيء .. تبددت الاحلام فتمخض الجبل فولد ذبابة .. شيءٌ عالق في سماء العالم يحجب عنك الرؤية ، تتذكر حلمك القديم بتعلم عزف البيانو ، فتسخر من نفسك ، شيءٌ يقول لك أن أذهب للموت .. لماذا لا يأتي عندما نتمناه ؟ رتب تلك الفوضي حولك ، واخرج لفوضي العالم وتنفس .