wrapper

اخر الأخبار

twitter google youtube

الخميس, 30 يوليو 2015 00:00

إطلاق جائزة أسامة الدناصوري للشعر عن دار ميريت للنشر والتوزيع

كتبه

تقديراً لاسم الشاعر الكبير وامتناناً لحماسه الدائم لكل ما هو جديد ومختلف في القصيدة، واحتفاءً بالشعر والشعراء، تعلن مجموعة من أصدقاء وصديقات الشاعر الراحل بالتعاون مع دار ميريت للنشر والتوزيع عن إطلاق جائزة أسامة الدناصوري للشعروهي جائزة تُمنح سنوياً في الرابع من يناير، ذكرى رحيل أسامة الدناصوري.

هي جائزة منفردة تُمنح لشاعرة أو لشاعر لم يصدر لها أو له ديوان شعري مطبوع بعد، وهي متاحة لكل الأعمار ويتم طبع الديوان الفائز في دار ميريت للنشر والتوزيع مع مكافأة مالية للفائز قدرها خمسة آلاف جنيه مصري.

تُرسل الأعمال المشارِكة في صيغة PDF بالبريد الإليكتروني فقط على الإيميل التالي:

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

وسوف يتم استقبال الأعمال التي ترغب في المشاركة هذا العام 2015 بدءاً من يوم الأول من شهر أغسطس، اليوم الرسمي لمولد أسامة الدناصوي، ويستمر استقبال الدواوين المشاركة حتى النصف الأول من أكتوبر من عام 2015.

وسوف يتم الإعلان عن الفائز يوم الرابع من يناير من عام 2016، ذكرى رحيل أسامة الدناصوري، ويتم الإعلان عن لجنة التحكيم وقراءة تقريرها وتحديد مكان الحفل وموعده في أي وقت متاح من الشهر نفسه.

لأسباب عملية فسوف تقتصر الدورة الأولى من الجائزة على الشعر المصري المكتوب بالعربية الفصحى مع إمكانية اتساع الجائزة في دوراتها التالية لتشمل الشعر المكتوب بالعربية في أي من بلدان العالم.