رسالتا ماجستير جديدتان عن أديب كمال الدين

موقع الكتابة الثقافي
Share on facebook
فيسبوك
Share on twitter
تويتر
Share on whatsapp
واتس أب
Share on telegram
تيليجرام

نال الطالب عبد الحفيظ بن سهلة شهادة الماجستير بتقدير امتياز في الأدب العربي من كلية الآداب واللغات، جامعة محمد خيضر بسكرة عن رسالته (التصوير الشعري في ديوان "حرف من ماء" لأديب كمال الدين) وبإشراف الأستاذة القديرة الدكتورة  نعيمة سعدية. تمت المناقشة في 23 حزيران 2018، وفي 26 حزيران 2018  نالت الطالبة  هناء عبد الرؤوف شهادة الماجستير بتقدير جيد جداً من الجامعة ذاتها عن رسالتها: (السياقات التداولية للتراكيب الإفصاحية لديوان "في مرآة الحرف "لأديب كمال الدين) وبإشراف الأستاذة القديرة الدكتورة  نعيمة سعدية أيضا.

نال الطالب عبد الحفيظ بن سهلة شهادة الماجستير بتقدير امتياز في الأدب العربي من كلية الآداب واللغات، جامعة محمد خيضر بسكرة عن رسالته (التصوير الشعري في ديوان “حرف من ماء” لأديب كمال الدين) وبإشراف الأستاذة القديرة الدكتورة  نعيمة سعدية. تمت المناقشة في 23 حزيران 2018، وفي 26 حزيران 2018  نالت الطالبة هناء عبد الرؤوف شهادة الماجستير بتقدير جيد جداً من الجامعة ذاتها عن رسالتها: (السياقات التداولية للتراكيب الإفصاحية لديوان “في مرآة الحرف “لأديب كمال الدين) وبإشراف الأستاذة القديرة الدكتورة  نعيمة سعدية أيضا.

الجدير بالذكر أن العديد من رسائل الدكتوراه والماجستير قد نُوقشت عن تجربة الشاعر أديب كمال الدين الصوفية الحروفية ومجاميعه التي قاربت على العشرين مجموعة في جامعات العراق وتونس وإيران والجزائر.

لمزيد من التفاصيل يرجى زيارة موقع الشاعر أديب كمال الدين

www.adeebk.com

مقالات من نفس القسم